اليوم الثاني من فعالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في مركز عبور محايل عسير

اليوم الثاني فعالية محايل عسير 1

(عبور 18 ربيع الأول 1439هـ) ضمن فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة التي يقيمها مركز تنمية الإنسان عبور في محايل عسير وتحت شعار (معنا للعبور بأبطالنا نحو مستقبل أفضل) وتحقيقا لتفعيل الشراكات المجتمعية التي يسعى المركز من خلالها إلى تعزيز الفهم المجتمعي لحقوق الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع في مختلف جوانب الحياة.

قام المركز بالتعاون مع جمعية المعاقين وبمشاركة مدرسة متوسطة وثانوية خميس مطير بتفعيل اليوم الثاني الاثنين 4/12/2017 من احتفالات المنطقة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لتعزيز دور أطفالنا في بناء المجتمع وتعزيز رسالة مركزنا عبور المتمثلة في دمج أطفالنا إجتماعيا.

اليوم الثاني فعالية محايل عسير 5
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 8

واحتوت فعالية اليوم الثاني على العديد من الأركان منها: ركن البائع الصغير (تراثنا هويتنا حيث تزينت ايادي ورداتنا بالحناء وتزينو بالفل)، ركن الديكوباج، ركن إبداعات أطفالنا، وركن خاص بالطالبات اللواتي حضرن الفعالية حيث قامو بتقديم الهدايا للاطفال.

وقد فرح الأطفال بهذه الفعالية وأبدى الحضور سعادتهم بالنشاطات التي أعدت له، وفي ختام الفعالية تم أخذ الصور التذكارية في ركن التصوير والذي أعد لتوثيق هذه اللحظة الجميلة، كما تقدمت إدارة المركز بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الفعالية، كما شكرت الأمهات المميزات اللواتي حضرن وكان لهن الأثر المميز وجميع من حضر من الزوار والضيوف الكرام.

اليوم الثاني فعالية محايل عسير 3
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 2
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 6
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 4
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 9
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 7
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 11
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 10
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 13
اليوم الثاني فعالية محايل عسير 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.