عبور الرياض يقيم ورشة عمل بعنوان (أساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة)

اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 1

     (عبور 30 ربيع الأول 1439هـ) أقام مركز عبور تنمية الإنسان في الرياض يوم السبت الموافق 16/12/2017 ورشة عمل بعنوان (أساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة) من إعداد وتقديم الأستاذة شروق الجبرين – أخصائية تربية خاصة وناشطة في حقوق ذوي الإعاقة.

وتهدف الورشة إلى تدريب وتأهيل أخصائيات المركز على أساسيات التدريس في التربية الخاصة والمساهمة في الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة في هذا المجال، كما أنها تهدف إلى تطوير الأداء المهني ليكون لديهم القدرة على التعامل مع جميع الحالات بكفاءة وجودة عالية.

اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 2
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 6

واشتملت الورشة على عدة محاور منها: دور أخصائية التربية الخاصة، أهم المشاكل التي تواجهها، أساسيات الأخصائية الناجحة، عناصر منهاج ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تخلل الورشة عدة استفسارات ومداخلات من قبل الأخصائيات المشاركات، واختتمت الورشة بتقديم الشكر والتقدير من قبل الأستاذة شروق على حضور الأخصائيات وتلبيتهم الدعوة وتفاعلهم الكبير معها، كما قامت إدارة المركز بدورها بتقديم الشكر والتقدير للأستاذة شروق على جهودها التي بذلتها في الورشة التدريبية والمادة التي تم تقديمها والفائدة التي حصلت عليها الأخصائيات من خلالها وساهمت في إنجاح الورشة.  

اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 4
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 3
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 7
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 5
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 9
اساسيات تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة الرياض 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.