عبور جازان يشارك في ورشة عمل بعنوان (طفلي والغذاء)

طفلي والغذاء 3

(عبور 26 صفر 1439هـ) نظّم مركز تنمية الإنسان عبور بجازان وبالتعاون مع جمعية الملك فهد الخيرية النسائية ومركز أم المؤمنين خديجة بنت خويلد للتوحد يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017م ورشة عمل بعنوان ( طفلي والغذاء ) في مقر مركز أم المؤمنين.

طفلي والغذاء 7

واحتوى اللقاء على عدد من الفقرات، أهمها ( فيديو تعريفي بمراكز عبور والخدمات التي يقدمها، الفئات المستهدفة، تعريف اضطراب التوحد كمدخل للورشة)، كما عُرض في اللقاء أهم البرامج العلاجية لاضطراب التوحد، وآراء الباحثين والمختصين في حمية التوحد،كما تم توضيح أهمية البدائل في الحمية المتبعة مع الأطفال، والعناصر الهامة التي يحتاجها الطفل لنمو صحي متكامل، وأهم النصائح للأمهات حول كيفية ترغيب الطفل في الطعام الصحي، وإعداد قائمة بأنواع الأطعمة والمشروبات الأكثر ضرراً على صحة الأطفال.

وفي ذات السياق أضافت رئيسة اللجنة الصحية بجمعية الملك فهد الخيرية النسائية الأستاذة: منى مغفوري فقرة المسابقات للزائرات تضمنت عدد من الأسئلة في محتوى المادة المعروضة ، ثم قدمت الهدايا لهم.

طفلي والغذاء 8

وفي ختام البرنامج شكرت رئيسة اللجنة جيمع القائمين على هذه الورشة، كما شكرت مركز عبور جازان على الجهود التي بذلها في إنجاح الورشة وأثنت على المعلومات القيّمة التي قدمتها أخصائيات المركز في برنامج ( طفلي والغذاء )، وقدمت للمركز درعيا تذكاريا.

طفلي والغذاء 5
طفلي والغذاء 2
طفلي والغذاء 1
طفلي والغذاء 4
طفلي والغذاء 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.