عبور محايل عسير يشارك في فعاليات اليوم الثالث لليوم العالمي للإعاقة

فعالية اليوم الثالث محايل عسير 2

(عبور 22 ربيع الأول 1439هـ) ضمن فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة التي يقيمها ويشارك بها مركز تنمية الإنسان عبور في محايل عسير وتحقيقا لتفعيل الشراكات المجتمعية، شارك المركز يوم الأربعاء الموافق 6/12/2017 في فعالية اليوم العالمي للإعاقة والتي أقيمت في الواحة مول بدعوة كريمة من مدرسة النهضة وفصول التربية الفكرية.

وقد افتتحت الفعالية من قبل الأستاذ علي محسن عداوي – مساعد مدير تعليم محايل – واحتوت فعاليات هذا اليوم على فقرات متنوعة وهادفة تهم أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث كان هنالك إلقاء لعدد من الكلمات بهذه المناسبة كما تم بث مقاطع فيديو عن الإعاقة بشكل عام.

وقد شارك المركز في الفعالية من خلال ركن تعريفي بالمركز وخدماته والبرامج التي يقدمها خدمة لأبنائنا، كما أنه قام بتوزيع تذاكر ألعاب مجانية للأطفال الزائرين لركن المركز.

فعالية اليوم الثالث محايل عسير 7

وبدورها قامت إدارة المركز بدعوة جميع شرائح المجتمع والمهتمين لزيارة الفعاليات للتعرف على حقوق ذوي الإعاقة والعقبات التي تواجههم خلال حياتهم اليومية، وسبل تسهيلها لتحقيق أكبر فائدة ممكنة وبما يعود بالنفع بإذن الله تعالى على المستفيدين منها.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمركز على مشاركته في الفعالية ودوره في إنجاحها، وقد قامت مديرة المركز بدورها بشكر جميع القائمين على هذه الفعالية وعلى حسن التنظيم والاستقبال مع تمنيات إدارة المركز بمستقبل أفضل ومشرق لأبنائنا.

فعالية اليوم الثالث محايل عسير 3
فعالية اليوم الثالث محايل عسير 4
فعالية اليوم الثالث محايل عسير 5
فعالية اليوم الثالث محايل عسير 6
فعالية اليوم الثالث محايل عسير 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.