مدارس محايل عسير تفعل شراكتها مع مركز عبور تنمية الإنسان

تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 1

(عبور 29 ربيع الأول 1439هــ) ضمن شراكاته التي عقدها مع مؤسسات ومدارس المجتمع المحلي، ولتفعيل هذه الشراكة من قبل المدارس، قامت مدرسة ثانوية ترقش وثانوية المعش بتنظيم نشاطات مع مركز عبور تنمية الإنسان محايل عسير.

فقد قامت مدرسة ثانوية ترقش يوم الثلاثاء الموافق 12-12-2017  بزيارة إلى المركز والتجول في أرجائه للتعرف على أهم برامجه والخدمات التي يقدمها لأبنائنا، حيث أبدت منسوبات المدرسة وعدد من الطالبات إعجابهن بالمستوى الذي وصل إليه المركز في تقديم خدماته وبرامجه واتباعه لافضل الطرق العلمية الحديثة في ذلك، وقد عبرت إحدى المعلمات عن إعجابها بهذا المستوى المتقدم وقالت: إن الاهتمام بكل تفاصيل الطفل هو مايدفع الأهالي للإطمئنان على فلذات اكبادهم.

تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 4

وفي نهاية هذه الزيارة قدمت منسوبات المدرسة وطالباتها الهدايا للأطفال، حيث تم شكرهن من قبل إدارة المركز على هذه الزيارة الجميلة.

تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 5

ومن جهة أخرى وفي بادرة جميلة قامت مدرسة ثانوي المعش يوم الأربعاء الموافق 13-12-2017  بإرسال عدد من الهدايا والورود لأطفال المركز تعبيرا منهم عن حبهم لهم، مثمنين دور المركز في تقديم أفضل الطرق العلمية والتقنية في سبيل النهوض بأبنائنا وتقديم ما هو أفضل لهم، سائلين الله تعالى للمركز مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار.

تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 2
تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 3
تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 4
تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 5
تفعيل الشراكة من قبل المدارس محايل عسير 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.